U3F1ZWV6ZTM3MzcwMDk2MjQyODY4X0ZyZWUyMzU3NjI4ODEzNDQwNg==

في عيد ميلاده الـ 49.. رامز جلال في عيون شقيقه: «المقارنة بيننا غير عادلة»

 

اشتهر بالمقالب، حتى باتت حديث كل رمضان على مدار 11 عامًا منذ بدأت السلسلة، وحتى الآن، وآخرها هذا العام «رامز موفي ستار»، إنه الفنان رامز جلال، الذي يحل عيد ميلاده اليوم، 20 إبريل، وبذلك يتم 49 عامًا.

ولهذه المناسبة يستعرض «المصري لايت»، مواقف مميزة في علاقة رامز جلال بشقيقه الفنان ياسر جلال، خاصة بعدما صار الجمهور يعقد مقارنات بين الثنائي في رمضان هذا العام، بين ما يقدمه «رامز» من مقالب يقول عنها البعض إنها غير موفقة، وما قدمه «ياسر» من تجسيد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن أحداث مسلسل «الاختيار 3» أبهرت الجمهور.

«أرى أن المقارنة بين برنامج ومسلسل غير عادلة على الإطلاق، رامز حبيب قلبي وبنموت في بعض وأبونا ربانا على دا»، بهذه الكلمات تحدث ياسر جلال في لقاء سابق على قناة النهار، وقت عرض مسلسله «ظل الرئيس»، في إحدى مواسم رمضان السابقة، عندما تعرض شقيقه وقتها لهجوم من قبل الجمهور، ومقارنة أداء «ياسر» في المسلسل، وبين ما يقدمه «رامز».

وأضاف «ياسر» في لقائه: «محبش نجاح مسلسلي يبقى أداة للهجوم على رامز، هو فنان ونجم وموهوب وشهرته تجاوزت العالم العربي، حتى أن وصل إلى أمريكا ووكالات الأنباء العالمية».

وحول أنه لم يظهر كضيف في برامج شقيقه على الإطلاق، أوضح أن السبب في ذلك يرجع إلى أنه يرى نفسه «متحدث غير لبق»، منوهًا إلى أن الظهور في الإعلام والبرامج يتطلب «شغل حراق» و«تصريحات نارية»، بينما هو لا يستطيع أن يفعل ذلك، مؤكدًا «دا أكل عيشه، لكن أنا مش متعتي في النجومية.. فقط أستمتع عند تجسيد أي شحصية.. غير ذلك أشعر بالخجل من الإعلام».

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة